موقع ضجيج
ضجيج .. صخب الفكرة
ضجيج موقع يجمع تدوينات ومقالات المفكرين و المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي المناضلين في جبهة نشر التنوير ... هدفنا أن نيسر لك الوصول الى ...

النقاب شرعة الفقهاء : خطبة الجمعة

0 182

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد

عباد الله لقد نشأ بين المسلمين قوم من المتسلفة يبالغون تطبيق حدود الله اكثر من السابقين من المهاجرين والانصار، واصبح كل واحد منهم يزايد على اخيه في خنق حياة الناس بما يمليه عليه هواه عياذا بالله، فاصبحنا نسمع من الاراء ما يخالف المنطق والعقل، وما تنتصر له العقول المستنيرة.

عباد الله من اهم المواضيع التي يفرغ فيها المتزمتون كل غبائهم وجهلهم، موضوع المراة وكل مايحوم حوله، فتجدهم يفصلون في طريق لبسها بما يشبع هوسه وغرائزه، ويخططون لطريقة كلامها، ومشيتها، وبل في كيفية ضربها بما يرضي الله ورسوله.

عباد الله،لقد اوجبوا على المراة لباسا يفقدها ابسط حقوق كائن حي، لباسا اسموه نقابا ووصفوه بالشرعي، زعما منهم ان العري سبب البلاء في المجتمع، هذا اللباس الذي صممه الفقيه ليسقط فيه كل مثالياته التي يعجز هو عن الاتيان بها، فتجده يتمتع في الصيف بلباس خفيف، بينما الزوجة يلزمها بزنزانة متنقلة، تكتوي بحر الشمس ان سمح لها بالخروج. سمحو للرجل بابداء زينته، بينما قمعت انوثتها في سجن النقاب الذي ابتكره الفقيه.

اختاه انهم يسلبون منك الحياة باسم الله، بينما هم يتفكهون بالنساء، انهم يخدعونك ويسطون عليك بنصوص دينية قابلة لقراءات ارحم، فالقران حمال اوجه، الا انهم يحملونه على اعسرها حتى يشبع الفقيه ذكوريته.

ايتها الفتاة ان لم تنزعي حريتك، لن يمنحها لك فقيه متلسط، فابحثي في دروب الدين المتشعبة عن ايسر التاويلات، حتى تعيشي بعضا من الحياة.

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم، والسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.